Categorie

Image Alt

شركة Thirty Seconds Milano لإنتاج الأفلام والفيديو

شركة انتاج فيديو

شركة Thirty Seconds Milano لإنتاج الأفلام والفيديو نحن شركة انتاج فيديو كاملة و نستطيع ان نكون الشركة المرجعية الخاصة بك في إيطاليا نحن الشريك الذي يفهم ويعرف بالضبط كيفية تحقيق من خلال معلومات واضحة ، كل ما تحتاجه شركتك أو علامتك التجارية من إنتاج الفيديو ، ونوفر لك فريقًا مخصصًا عن بُعد أو موجودًا في أي مكان ، مما يحسن الإبداع والنقل والخدمات اللوجستية ، أو تفاصيل أخرى من هذا النوع. سواء كنت شركة أو علامة تجارية تعمل في إيطاليا أو على الصعيد الدولي ، فإننا نضمن لك خدمة ممتازة. سيذهب فريقنا المكون من المبدعين والمخرجين والمديرين ومديري الفنون والمنتجين الإيطاليين إليك مباشرةً ، ونسافر ونتنقل بسهولة في جميع أنحاء العالم (داخل أوروبا وآسيا وروسيا والدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا).

شركة انتاج فيديو

يمكننا أن نقدم لك جميع أنواع الدعم الفني. من سيارة الكاميرا ، Bolt High-speed ، Steadycam ، Ronin Pro إلى جميع معدات البث الاحترافية مثل ARRI Alexa والعديد من الكاميرات والعدسات الاحترافية الأخرى ذات المقابض النسبية. منذ اكثر من 25 عامًا ، نتعاون بشكل مستمر مع العلامات التجارية والشركات ووكالات الإعلان والتسويق عالية المستوى الإيطالية و الموجودة في الدول الأوروبية والشمالية واليابان والصين والهند و أمريكا وغيرها من ذلك. نقوم بإنشاء محتوى فيديو رائع لهم مثل الإعلانات التلفزيونية والأفلام الوثائقية / التقارير ومقاطع الفيديو التجارية ومقاطع الفيديو الخاصة بالشركات والمؤتمرات والاجتماعات والعروض الموسيقية والأفلام ورسم خرائط الفيديو ثلاثي الأبعاد وإسقاطات المياه واللقطات الجوية واللقطات تحت الماء ومقابلات مع المتحدثين بلغتهم الأم والعديد من الخدمات الفنية الأخرى. على سبيل المثال: Savills IM و Samsung و Electronic Arts و General Electric و KBW Investments و Kodak USA و Siretessile و Raimondi Cranes و Erika Lemay و CEIA SPA و China Shipping و Electronic ARTS و NINTENDO.

شركة انتاج فيديو

علاوة على ذلك ، في شركة Thirty Seconds ، نقوم بإنشاء وإنتاج أحداث رفيعة المستوى للشركات والأفراد في كل من المواقع والمباني التاريخية والحديثة. من التصميم إلى الانشاء نتبع كل شيء بالتفاصيل بما في ذلك توفير كل التصاريح اللازمة في جميع الأقاليم الإيطالية لكل من المواقع الداخلية والخارجية و نختار دائما مواقع راقية جدا وعالية المستوى لمؤتمرات الشركات ، ومراسم توزيع الجوائز ، واحتفلات الشركات ، واحتفالات الذكرى السنوية لمراسم توزيع الجوائز وأي مكان اخر يريده الزبون.
من خلال خبرة ملموسة في مجال الأحداث والصوت والفيديو ، نقدم لك ليس فقط مجموعة كبيرة من الفنانين المحليين والدوليين لأحداثك ، ولكن أيضًا خدمة كاملة في البحث عن مواقع مذهلة وفريدة من نوعها ، وقبل كل شيء ، حصرية.
على مر السنين ، حظينا بامتياز وشرف جلب إبداعاتنا إلى مواقع ساحرة خاصة في مدننا المحببة للفنون (مثل فلورنسا وروما وميلانو وساحل أمالفي وصقلية والبندقية وتورين وغيرها من ذلك). يقودنا في الوقت نفسه إلى تعزيز الاتصالات الشخصية والمباشرة ، والتي لها في رأينا قيمة إنسانية لا تقدر بثمن. هذا يسمح لنا بتحسين أوقاتك وبالتالي إنشاء أحداث حصرية لا تنسى.

شركة انتاج فيديو

يقوم فريقنا بإنشاء وتصميم سينوغرافيات مصممة خصيصًا ، وبفضل مهارة مصممي الإضاءة الخبراء ومصممي الزهور ، نقوم بإنشاء أحداث فريدة من نوعها. نريد أن نكون فخورين بما نقوم به ، ولكن قبل ذلك نريد أن نرى الفرحة في عيون زبائننا. هذا هو السبب الذي يدفعنا في أننا نعمل بشغف كل يوم. نريد من من يختارنا أن يكون سعيد بما نقدمه. نؤمن بصدق العلاقات و الرسائل التي نطلقها. هذه هي الفلسفة التي تسمح لنا بأن نكون مجموعة متماسكة. نحن نؤمن بشدة ان النجاح يأتي بالعمل المشترك. هذه الطريقة في التفاعل مع الآخرين ومع المحيط تجعلنا مبدعين مميزين بعض الشيء وربما حتى رومانسيين.

شركة انتاج فيديو

تتمتع وكالة الفيديو الخاصة بنا بمعرفة ممتازة بعالم الاتصالات والشركات الموجودة في السوق.
لا يجب بالضرورة أن تكون الجودة العالية محجوزة فقط للإنتاج التلفزيوني والأفلام في هوليوود ، فعندما تكون لديك الموهبة والخبرة ، يمكن رؤية النتائج والحصول عليها بثبات وكفاءة.
اتصل بخبرائنا المبدعين للحصول على استشارة مجانية. سوف نكون سعداء لمساعدتك.

DICONO DI NOI

المعلومات و تقديم الاسعار
+39 0287186040 -
+39 3453162912

CONTACT INFO

Address: Via Vincenzo Monti 54, 20123 Milano
Phone: +39 345 3162912
 +39 02 87186040
Email: info@30seconds.it

ProduzioneVideoMilano.com
Thirty Seconds
P.I. 07064450963